افضل مانوات صينية يجب عليك مشاهدتها

المانها او المانوا ( المانغا الصينية) وهو مصطلح من القرن الثامن عشر تم استعماله في الرسم الأدبي الصيني. أصبح فيما بعد شائعا في اليابان كمانغا في بدايات القرن التاسع عشر. رغم أن المانوا الصينية ليست مشهورة كالمانغا اليابانية الا انها تحتوي على بعض المانوات التي يجب عليك مشاهدتها ان كنت من عشاق المانغا بصفة عامة، فيما يلي أفضل مانوات صينية يمكنك مشاهدتها.

قائمة أفضل 5 مانوا صينية على الاطلاق :

5.Panlong


لينلي شاب نبيل من عشيرة متدهورة ذات نفوذ في الماضي فقد كانت ذات يوم تهيمن على العالم. اليوم لينلي لديه تطلعات كبيرة ويريد إنقاذ عشيرته ويعيدها الى مجدها السابق. تبدأ رحلة Linley بحادث عندما يكتشف خاتم، لم يكن يعلم ماهيته لكنه احتفظ به. عند إصابته في أحد الايام خلال معركة بين اثنين من المقاتلين الأقوياء، يكتشف أن خاتمه ليس خاتم عادي وأنه يمتلك صلاحيات تفوق الخيال، ومن هنا تبدا رحلته في الاستفادة من الخاتم من أجل تحقيق حلمه.

4. Zui Wu Dao


في عالم من فنون الدفاع عن النفس، لم يتمكن فتى صغير يدعى وو من ممارسة فنون القتال بسبب جسده الخاص، فهل سيقبل مصيره ويعيش حياته يتعرض للتخويف وينظر إليه الآخرون باحتقار أم أنه سينهض ويكافح ويصبح سيدًا ؟

3.Doulou Dalu


تانغ الطائفة، الفنون القتالية الأكثر شهرة على الإطلاق. من خلال سرقة تعاليمه الأكثر سرية لتحقيق أحلامه، ارتكب تانغ سان جريمة لا تغتفر. للتكفير عن جريمته، يسلم إرثه للطائفة ويرمي نفسه من "قمة الجحيم"، لكنه لم يكن يتخيل أبدًا أن هذا سيأخذه إلى عالم آخر، عالم بدون سحر وفنون قتالية وأحقاد. أرض تكمن فيها أرواح المعركة فقط. قارة دورو. كيف سينجو تانغ سان في هذه البيئة المجهولة؟ مع طريق جديد يجب على تانغ ان يسلكه، تبدأ أسطورة جديدة في التكون ...

2. Feng Shen Ji


ظلت سلالة شانغ العظمى في الحكم لسنوات عديدة، لكن الآلهة وهم مخلوقات قوية كان لديهم خلاف مع الإمبراطور الجديد. بدلاً من الخضوع لإرادتهم على حساب شعبه، قرر الإمبراطور التخلص من بطش الآلهة وتحرير الإنسانية من العبودية. ومع ذلك فإن هذا لا يعني أنه سيواجه الآلهة فحسب بل وأيضاً منافسه، الشاب تشو الذي يخضع لإرادة الآلهة من أجل أغراضه الخاصة! سيتم تحديد مصير البشرية جمعاء من خلال هذه المعركة العظيمة بين القوتين، ماذا سينجم عن ذلك وماهي الاحداث المستقبيلة لهذه الحرب، تابعو المانوا لتعرفوا.

1. Tales of Demons and Gods 


أصبح ني لي أقوى شيطان روحاني ووقف عند قمة عالم القتال. ومع ذلك فقد حياته خلال المعركة مع حكيم الإمبراطور وستة من الوحوش في مرتبة الإله. ثم أُعيدت روحه عندما كان لا يزال عمره 13 عامًا. في هذه المرحلة من حياته كان ني لي يعتبر الأكثر إثارة للشفقة من أقرانه. ومع ذلك فمع المعرفة الواسعة التي جمعها من حياته السابقة (مستقبله)، بدأ يصبح أقوى بشكل أسرع مما كان يتوقعه أي شخص. كما قرر مساعدة أولئك الذين ماتوا على نحو نبيل في حياته السابقة ليصبحوا أقوى أيضًا. بهدف تجنب التدمير المستقبلي لمنزله من قبل الوحوش الشريرة، ولتجنب مصيره السابق الذي ينتهي به المطاف، يحارب ني لي لحماية عشيقته وأصدقائه وعائلته وزملائه المواطنين الذين لقوا حتفهم في اعتداء الوحوش أو ما بعده. كما يهدف إلى تدمير ما يسمى "العائلة المقدسة" ، الذين سوف يتخلون عن واجبهم ويخونو وطنهم.
مواضيع ذات صلة

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق